Sunday 21 January 2018

نظام استعراض betfair - المتاجرة


بيتفير ترادينغ إكسيرت ريفيو. نشر بواسطة ريكي ألكورن في كرة القدم غير مصنف 28 سبتمبر 2014 تعليقات خارج على بيتفير ترادينغ إكسيرت ريفيو 4،634 زيارة. Betfair ترادينغ إكسيرت نظرة عامة. Matthew أبراهام هو العقول وراء بيتفير ترادينغ خبير إبراهيم الذي فقط يحدث ذلك أن يكون الدكتوراة في بدأت الاحتمالات والإحصاء باستخدام بيتفير في عام 2005 وبدأت على الفور لخلق استراتيجيات التداول استغرق إبراهيم 2 سنوات لتطوير جميع الأنظمة 4 التي تشكل معا نظام بيتفير ترادينغ إكسيرت يدعي الموقع أن أنظمة كرة القدم الأربعة قد تم اختبارها على نطاق واسع، مما يجعل ممتازة وعودة و مضمونة عمليا جاء النظام لأول مرة في السوق في جميع أنحاء سبتمبر 2010. النظم التي هي متاحة على الفور للتحميل بعد الشراء شرح كيفية القيام بكل هذا بطريقة واضحة وموجزة مرة واحدة وقد تم دفع مشتر سوف تتلقى إمكانية الوصول الفوري إلى أربعة أنظمة التداول لكرة القدم وكما يوحي اسمها، يوصى بالاستراتيجيات أن يكون وتستخدم في بيتفير، وغيرها من التبادلات الرهان مثل بيتداق أنظمة كرة القدم الأربعة تحتوي على لقطات وصلات إلى الآلات الحاسبة على الانترنت لمساعدة المقامر ابراهيم وبيتفير خبير الخبراء حريصون على القول أنه في أعقاب النظام ليس القمار، بل هو ببساطة استخدام الاحتمالات في صالحك المشترك لا يحتاج إلى أي معرفة لكرة القدم، فقط بعض الحس السليم والقدرة على حمل تعليمات بسيطة معقولة أي من الأنظمة ككل قد لا تناسب أساليب فردية معينة من التداول ولكن مع أربعة أنظمة على العرض، وهذه الخدمة يجب أن يكون شيئا للجميع وضع التعادل والتداول الصحيح النتيجة هي حجر الزاوية في نظام بيتفير الخبراء الخبراء وبينما قد تعتقد أن هناك شعور مألوف لهذه النظم، فمن الدراسة وتحليلها التي قام بها خبير بيتفير للتجارة وهذا مثير للإعجاب وبالإضافة إلى ذلك، يرسل إبراهيم قائمة من اللقطات التي تتطابق مع معايير النظام مرة واحدة على الأقل في الأسبوع وكثيرا ما يوميا سيرفيك ه يقدم أيضا دعم واحد إلى واحد عن طريق إبراهيم البريد الإلكتروني الشخصي address. Betfair التداول خبير الدعم مدى الحياة. وقد اعترف بعض المشتركين أنه على الرغم من أن كل نظام لديه القدرة على تحقيق الربح، وقائمة التحديدات للحياة وردت من مات إبراهيم قد يكون أفضل جانب من بيتفير ترادينغ إكسيرت هذا يوفر للمشتركين قدرا كبيرا من الوقت، وهذا من الواضح يحفظ تفحص مباريات في جميع أنحاء العالم تدعي العديد من المصادر على الانترنت أنه ليس هناك شك في أن هذه هي خدمة الرهان الذي يتطلب من المشترك أن تفعل الكثير من العمل ولكن على العكس من ذلك، هذه الخدمة لا مجرد إدخال مقامر إلى أسواق بيتفير كل وحده، وهناك اتصال واحد إلى واحد مع إبراهيم متاح للسعر، والقدرة على العمل عن كثب مع شخص الذي أخذ من الوقت لتطوير نظام التداول الخاصة بهم هو بالتأكيد قيمة كبيرة. أحد المصدر على الانترنت لنظام كرة القدم 1 يذكر أن هناك عودة 12 5 على مدى فترة 3 أشهر في 3 أشهر، كان هناك فقط 58 يوما ث مع 39 يوما من تلك الأيام تظهر الأرباح اليومية كان أكبر ربح يومي 254 مع أكبر خسارة يومية 83. هناك بعض الجدل حول عدد الرهانات نصح بها بيتفير ترادينغ إكسيرت بعض المشتركين الدولة أنها تلقت 4 رهانات لكرة القدم في اليوم الواحد في المتوسط ​​أوضح آخرون بوضوح أن المشترك قد تتلقى فقط 8 الرهانات في المجموع في الأسبوع. هذه الخدمة يجب أن يكون شيئا للجميع ومع مات أبراهامز الرد على الاستعلام بانتر s، هذه الحزمة هي جذابة جدا للمبتدئين و بونتر أكثر خبرة. تداول الخبراء تكلفة. مرة واحدة من رسوم 69 00 باستثناء ضريبة القيمة المضافة هناك 60 يوم ضمان استعادة الاموال ل بيتفير التداول الخبراء. بيتفير الربح صانع مراجعة. استعراض بيتفير الربح صانع هو أكثر وأعتقد أنه سيكون من الصعب على أي نظام لأداء هذا حسنا أنا في الواقع واصلت الاستعراض جيدا في الماضي 60 يوما والأرباح أبقى فقط على الصعود والارتفاع وما يصل. إيت سا بسيطة في اللعب استراتيجية بيتفير التي لا تتطلب أي تداول ويتطلب فقط ال ه المستخدم لوضع رهان معين في وقت محدد ضمن مباراة كرة القدم التي تطابق معايير النظام الجمال حول هذا النظام بيتفير ليست مجرد انها البساطة ولكن أيضا حقيقة أن السيولة ليست مصدر قلق حقيقي لأن التداول ليس جزءا من process. For سعر لمرة واحدة، انها تحت 30، وسوف النضال حقا للعثور على أفضل قيمة نظام بيتفير للمراهنة على كرة القدم في أي مكان أعتقد فعلا أنه بالنظر إلى الأداء خلال هذه الفترة الاستعراض والنتائج بعد المراجعة، هو إلى حد كبير تحت أسعار ومزدوجة السعر سيكون لا يزال bargain. Bill جونسون يجب أن يكون فخورا جدا بما خلقه وحتى لو كنت تجارة الورق النظام لبضعة أسابيع، وسوف نرى فجأة النتائج التي تبقي التراص تصل كل أسبوع وسوف يطمئن لك لوضع الرهانات المال الحقيقي في السوق. بعد شراء بيتفير الربح صانع تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع الكتاب الاليكتروني، والتي قدمت بشكل جيد وعلى الرغم من أنها موجزة، فإنه يحتوي على ما يكفي من المعلومات بالنسبة لك ر o كسب المال على تبادل الرهان بيتفير الحديث عن التبادلات الرهان، يجب أن يقال أن هذا من شأنه أن يعمل بشكل جيد على قدم المساواة على بيتداق، وبكس أو Smarkets. The تكاليف النظام 29 99 وهذا هو رسم لمرة واحدة مع أي رسوم شهرية المتكررة هناك لا يختار مع الخدمة كما كنت صياغة بنفسك، لكنه حقا في غاية البساطة للتعلم وتنفيذ، أنه سيكون لديك أي مشكلة في تأمين winners. Money عودة Warranty. Betfair صانع الربح سوف تولد ما يزيد قليلا 1 اختيار في اليوم الواحد، على الرغم من أنني كان يستخدم فقط البطولات المذكورة في الكتاب الاليكتروني، عندما في الواقع يمكنك استخدام أي الدوري وزيادة يختار والربحية بكل سهولة كما ترون من العائد على الاستثمار أدناه، سيكون من الصعب التغلب على هذا النوع من العائد من ارتفاع بنك الشارع. المعدل حصة لكل بيت. المبلغ الإجمالي ستاكيد. المبلغ الإجمالي العائدين. إعادة الاستثمار. أفضل يوم خلال الاستعراض لبيتفير صانع الربح جاء في 25 سبتمبر 2011 عندما ولدت نظام بيل بيتفير 48 نقطة من الأرباح كان هناك فقدان يوما وأن تكون عادلة، كان هناك الكثير منهم لأن هذا النظام كان فقط معدل إضراب منخفض جدا عبر الاستعراض، والذي يذهب فقط لإظهار أن هناك المزيد من النظم المربحة من الفوز على 95 من الرهانات المطالبات أساسا، إذا كنت تفعل شراء بيتفير صانع الربح، ثم تحتاج إلى أن تكون مستعدة لفقدان ما يصل إلى 20 الرهانات في صف واحد، ولكن عندما كنت لا ضرب الرهانات، سوف ليرة لبنانية تجد تحصل على عدد قليل على التوالي والنتيجة الإجمالية هي اتجاه الربح صعودا. بيجست الفوز day. Biggest خسر day. Thanks للقراءة وتأكد من التحقق مرة أخرى للحصول على مراجعات أخرى على أفضل نظام الرهان الاستعراضات. 60 comments. i اشترى هذا في عام 2011 عندما تم إطلاقه، وبسيطة جدا وأنا فعلت بشكل جيد مع it. You الحق تماما حول خسائر طويلة على الرغم من أنني ذهبت مرة واحدة 20 مباراة دون الفوز، ولكن بعد ذلك التقطت 5 انتصارات في 3 أيام والتي أكثر من جعلت لذلك it.5 نجوم طوال اليوم. أولا وقبل كل شيء اسمحوا لي أن أهنئكم على هذا العمل الممتاز الذي تقوم به أنا حقا أشكركم جزيل الشكر على أخذ الوقت للقيام بهذه الاختبارات لهذه الرهان الكيس أنا مهتم حقا في شراء المنتج من بيل ولكن كان لي بعض الأسئلة 1 كنت لا تزال تبقي القيام الاختبار كيف هو الأداء الآن 2 بعد شراء الكتاب الاليكتروني، بيل يعطي البيانات التي لا يوجد موسم واحد فقدان بين أي من البطولات، والتي تقف الآن في أكثر من 30 عاما قيمة البيانات. شكرا على الكلمات الرقيقة. 1 أنا لا تزال مراجعة بيتفير الربح صانع ولكن أنا لا تستخدم استراتيجية إلى حد ما بانتظام ويجعل المال جيدة، وذلك تمشيا مع الاستعراض حقا 2 بيل يعطيك قوات الدفاع الشعبي التي تقوم على أبحاثه انه لا يعطيك كل من قواعد البيانات الخاصة به. أنا نأمل أن يساعد هذا. شكرا، بيتر مالك of. I كان إلقاء نظرة على هذا الاستعراض، وأعتقد أن المراجع ربما اكتشفت مدى جودة هذا النظام إذا كانوا قد استخدموه فعلا لأي فترة من الزمن بدلا من كتابة مراجعة بناء على ما يعتقدون أنه قد يحدث. النظام لم يتغير بقدر ما أنا علم أنا تعقب النظام ل وقتا طويلا ولا تزال تستخدم في بلدي محفظة الرهان الشخصية، لذلك لا يزال ممتاز بالنسبة لي، وخصوصا في مثل هذا السعر المنخفض. شكرا، بيتر مالك of. Hi بيتر والجميع هنا here. i اشترى هذا النظام منذ حوالي 2 سنوات. خبرتي من قواعد للنظام على أساس وضع نتيجة معينة على بيتفير في وقت معين في اللعبة، قد تغير جذريا وبالتالي فإن القيمة التي كانت مع النظام قبل ليس هناك تماما بعد الآن. أنها لا تزال نظاما جيدا ولكنك لن تلتقط العديد من الفائزين كما كان من قبل. لذلك أنا لا أتفق مع بيتر في رسالته السابقة وهو على حق أن النظام هو نفسه ولكن هناك في رأيي تغيير واضح في قيمة بسبب الإطار الزمني القصير على بيتفير عندما يمكنك الحصول على مطابقة مع الاحتمالات الصحيحة لذلك وهذا مهم جدا لأنه قيمة s. Last أريد أن أهنئ بيتر على القيام بعمل عظيم مع هذا site. Keep حتى العمل العظيم كنت do. I م آسف ولكن لا أستطيع الذهاب إلى النظام بمزيد من التفصيل لأنه بعد ذلك سوف يكون إعطاء فإنه بعيدا. هذا هو السبب في أنه من الصعب قليلا لشرح ما أعنيه القيمة الأخيرة أنكس ل تفرقع، نقدر أي تعليقات هنا، أنا د ربما أتفق أنا فعلا استخدام خلاف أعلى قليلا من أورجينالي، ولكن أستطيع أن أقول أكثر من ذلك بكثير لأنني لا يمكن إعطائها بعيدا. تهتم الرعاية ويرجى العودة قريبا، لا تتردد في ترك التقييمات على أي استعراض النظام الأخرى التي كنت قد استخدمت لأنها جميعا تضيف ما يصل إلى المستخدم إنشاء المتصدرين. شكرا، بيتر مالك of. Thanks للتعليق فإنه يتطلب رهان واحد في اللعب إذا تم استيفاء بعض المرشحات، على الرغم من ذلك قد يكون من الممكن وضع الرهان قبل بدء الحدث وتسجيله على أنه الحفاظ على الرهان. أنا لا أعرف ما إذا كان يمكنك وضع الرهان في اللعب على الهاتف في أستراليا آمل أن يساعد هذا قليلا. شكرا، بيتر مالك. بعد قراءة رأيك لقد اشتريت هذا النظام بدءا من وعاء صغير والحد الأدنى حصص على إيبل والبطولة فقط لاختبار بها اليوم كان اليوم 1 وكان لي 3 رهانات تمت مطابقة الرهانات ولكن فقدت عادل بما فيه الكفاية، ونحن نعلم أن هناك تكون الخسائر الرهان الثالث ذهب إلى الساقطة التي أعتقد يعني لا أحد أخذ رهان في بلدي سب إيفيد خلاف خلاف مزعج كانت هذه المباراة التي ثم ذهب إلى نهاية المطاف كيف أردت ذلك، وهذا يعني أنني قد فازت بعض المال إذا كان الرهان كان يقابل. لذلك يمكن أن نرى عيب كبير يحتمل أن يكون في هذا النظام الذي الرهانات الخاصة بك لا يجري أو أن تكون مطابقة في وقت متأخر جدا لا تفهم تماما لماذا في الرهانات اللعب يمكن أن يذهب إلى سقطت أي شخص يهتم لمساعدتي خارج. أنا أعرف، الرهانات الساقطة هي الرهانات فقط التي يتم إلغاؤها إذا بدأ السوق أو تعليق، ولكن قد يكون هناك أن تكون أكثر المعلومات في مركز مساعدة بيتفير في المثال الخاص بك، يجب أن يكون الزناد الذي كنت تبحث عنه قبل أن يحصل على أموالك انها كثيرا حالة من التقلبات والدوائر، وبعض لك الفوز، وبعض تخسر، إمهو انها ق ربما قليلا في وقت مبكر للاتصال هو عيب رئيسي محتمل نظرا لحجم البيانات الخاصة بك. يمكنك وضع الرهانات المطلوبة الخاصة بك على خلاف محدد في بداية المباراة كما رهان الاحتفاظ، وهذا يعني أن الرهان لن يتم إلغاء أو lceed. Betfair التداول استعراض الخبراء. Betfair ترادينغ إكسيرت Review. Well ذي بيتفير ترا دينغ استعراض الخبراء هو أول نظام على أفضل استعراض نظام الرهان أن خضعت كامل 58 يوما من الاختبار، وأن نكون منصفين أبحر على الاطلاق من خلال. هناك بضعة أيام سيئة والصعود والهبوط، ولكن دائما كنت نتوقع أن أي مع أي النظام، فإنه من المستحيل للفوز كل يوم، بقدر ما نود أن نأمل أن ليرة لبنانية سوف تجد أن هناك الكثير من المعلومات أدناه لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان لشراء بيتفير ترادينغ Expert. The النظام نفسه جاء أولا على السوق في جميع أنحاء سبتمبر 2010 وعلى الرغم من أنه لم يكن عرضة لدفع التسويق الكبير المعتاد كما هو الحال بالنسبة للعديد من المنتجات في الوقت الحاضر، فإنه لم يحصل على توصية 3 البريد الإلكتروني من ريتش ألين الخالق الرياضي الرهان أستاذ. بعد شراء بيتفير خبير التداول، أنت وقادرة على تحميل 2 الكتب الإلكترونية، واحدة لتداول كرة القدم واحد لتداول التنس كما يوحي اسمها، يوصى بالاستراتيجيات لاستخدامها في بيتفير، ولكن يمكنك أيضا استخدامها في التبادلات الرهان الأخرى مثل B إتداك و وبكس أنيواي العودة إلى الاستعراض، كل الكتب هي مكتوبة بشكل جيد ووضع معا مما يجعل استراتيجيات التداول سهلة الفهم، وبالتالي من السهل تنفيذ يجب أن يكون لديك على الأرجح المعرفة الأساسية حول تداول الأسواق الرياضية على بيتفير قبل الشراء، ولكن ليس من الضروري كما يحتوي نظام كرة القدم الرئيسي لقطات وصلات إلى الآلات الحاسبة على الانترنت لجعل حياتك أسهل قليلا. في غضون 24 ساعة من شراء النظام، مات إبراهيم يضيف يدويا لك يختار قائمة الاشتراك الخاصة بك وسوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من أويبر لتأكيد الاشتراك الخاص بك ، وهو ببساطة حالة النقر على ورل في البريد الإلكتروني تتلقى بعد أن تتلقى اللقطات على أساس يومي، هناك لا يبدو أن الوقت المحدد، ولكن كان دائما لهم في الوقت المناسب للحصول على رهاناتي على مات وقال في عدد قليل من رسائله الإلكترونية، أنه في بعض الأحيان يحب الانتظار حتى أقرب وقت انطلاق المباراة لرؤية أخبار الفريق واتخاذ قرار بشأن اختيار، وأنا شخصيا لا يكون لديك مشكلة مع ذلك كما أنا د بدلا من أن يكون جيدا بحث يختار من سوء ينصح يختار جيدا في وقت مبكر. التسويق الحكيمة، وكان مات جيدة مثل الذهب، وأنا كان فقط كان تعزيز نظام واحد من خلال البريد الإلكتروني في أكثر من 3 أشهر، لذلك كنت فازت الحصول على قصفت مع النظم بالطريقة التي ريتش ألين لا ، على الرغم من الذي يعرف ما إذا كان ذلك سوف تستمر لأن الجميع يبدو أن تفعل ذلك في الوقت الحاضر. أوفيرال انها قيمة ممتازة لنظام المال واحد الذي يمكن أن أوصي شخصيا والتي واحدة بعد هذا الاستعراض لقد أضفت إلى بلدي الشخصية الرهان portfolio. The نظام تكاليف 69 وهذا هو رسم لمرة واحدة مع أي رسوم شهرية متكررة هذا يأتي مع عمر من اللقطات من مات إبراهيم و إذا كنت تحصل في قبل أن يقدم رسوم شهرية وقال انه قال انه سوف تفعل، لن تضطر لدفع آخر penny. Thanks للقراءة وتأكد من التحقق مرة أخرى للحصول على مراجعات أخرى على أفضل نظام الرهان Review. Update يوليو 2012.As في رسالة بالبريد الالكتروني من مات إبراهيم هذا الصباح بيتفير خبير التداول لم يعد لديه التنس كجزء من محفظته و ريموفا ل تزامن مع تداول آخر يشكو من أن بعض استراتيجيات التنس كانت مشابهة له، قد تكون ذات صلة 2 الحوادث، ولكن أنا سوف لترك لهم لمحاربة هذا واحد من للتعويض عن إزالة التنس مات وأضافت 2 أنظمة التداول لكرة القدم الجديدة إلى حزمة ، لذلك المشترين لا يحصلون على 4 أنظمة التداول لكرة القدم لمرة واحدة سعر الشراء من 69 واستندت أعلاه أعلاه على اللقطات تسليم لنظام كرة القدم 1.76 تعليقات. أنا اشتريت هذا النظام في أكتوبر 2010 والشيء الوحيد أود منك أن تسأل هو أن تكون حذرا. بعض الأرقام المذكورة أعلاه لا تبدو صادقة جدا بالنسبة لي. هذا النظام سوف تبقى بالتأكيد كنت مشغولا مع أكثر من 4 الرهانات لكرة القدم في اليوم الواحد في المتوسط ​​هذا الخطأ في اليوم الوحيد الذي يمكن أن تحصل على الأرجح إلى هذا العدد من اللقطات هو يوم السبت خلال الأسبوع مو فر سوف تحصل على الأرجح 4 اللقطات في المجموع، وهو ما يعني أقل من 1 اختيار يوميا على سبيل المثال، في أكتوبر 2011 وصلتني في مجموع 30 اللقطات خلال الشهر بأكمله بالنظر إلى أن البطولات الأوروبية العليا بدأت بالفعل. هذا التقرير يتحدث عن 248 يختار في 3 أشهر 82 في الشهر وأنا أبدا حصلت على هذا العدد من اللقطات. وعلاوة على ذلك، مع اللقطات من سبتمبر 2011 فقدت حوالي 5 نقاط خلال هذا الشهر، والتي ستكون 25 من بلدي الرهان البنك وذلك باستخدام توصية من مات لوضع الرهانات مع 5 من الرهان الرهان. لا تحصل لي خطأ، لم أكن أشهر مربحة بالفعل، ولكن النتيجة الإجمالية ليست جيدة أن الجميع باستخدام هذا النظام يجب أن يكون شاكرين مع إجمالي الربح من 5- 10 نقاط في السنة. ولكن هذا التقرير يتحدث عن 3،110 66 الربح باستخدام 100 حصص 31 نقطة في 3 أشهر 10 نقطة في الشهر، وأود أن أقول تقريبا أن هذا هو كذبة نعم، يمكنك شراء هذا النظام ولكن لا نتوقع الكثير هذا النظام ليس عملية احتيال ولكن ليس مربحة سواء. كل شخص يريد بعض البراهين على ما أقول يمكن أن يكتب لي رسالة بالبريد الالكتروني. ومع ذلك، لا أستطيع أن تكشف عن الكثير من المعلومات حول هذا النظام لأنني حقا احترام حقوق نسخ النظم. شكرا ل التعليق، ولكن لا بد لي من كور مستقيمة لك على بضع نقاط كما لا يوجد لدي أي مشكلة إذا كنت تقول أن النظام هو حماقة الخ ولكن من فضلك لا تشكك في سلامة نفسي أو موقعي. أولا مراجعة بلدي صادق، ليس لدي أي مصلحة في تقديم معلومات سيئة أو كونها غير شريفة مع زائري لأنها لن تخدم موقع الويب الخاص بي أي جيد على الإطلاق أنا دقيق مع نتائجي، لذلك تأخذ استثناء لتلميحك نعم أنا جعل خطأ ولكن ليس كما يوحي. عدد من اللقطات عدد الرهانات ذكرت على الموقع هو عدد الرهانات التي تم إصدارها خلال فترة الاستعراض، بسيطة كما أن حقا بدأت فترة الاستعراض عندما بدأ النظام لأول مرة في 28 سبتمبر 2010. من 28 9 10 إلى 30 9 10 كان هناك 22 يختار على 3 أيام الرهان بمعدل 7 33 في اليوم من 1 10 10 إلى 31 10 10 كان هناك 102 اختيارا على مدى 22 يوما رهان متوسط ​​4 63 يوميا من 1 11 10 إلى 30 11 10 كان هناك 63 يختار على مدى 17 يوما المراهنة بمعدل 3 70 في اليوم الواحد من 1 12 10 إلى 24 12 10 كان هناك 63 يختار أكثر من 16 يوما الرهان أف إيراج من 3 93 في اليوم الواحد. كنت قد نسيت مريح ولكن مات أرسلت رسالة بالبريد الالكتروني لجميع المشتركين في وقت سابق من هذا العام ليقول أنه قرر تغيير اللقطات له من الكمية إلى الجودة كما الكثير من المشتركين يكافحون للتعامل مع عبء العمل. ثانيا ، والأرباح من فترة المراجعة حقيقية وأقترح أن يتم إثبات ذلك من قبل تعليقات إيجابية أخرى من زوار موقعي حتى في حين أنني أقر بأن تعليقي حول حفظ كنت مشغولا قد لا تكون دقيقة كما كانت في ذلك الوقت، فإنه لا يزال ينتج الكثير بما فيه الكفاية يختار وأنا دائما يبدو أن تفعل بخير عند استخدام them. thanks الكثير يرجى أن تضع في اعتبارنا أن أنا هنا للمساعدة والإبلاغ فقط الحقائق، FACT. Peter المالك من. PS أنا لا أعتقد أنك إعادة مقارنة نفس الفترات، يمكنك إعادة مقارنة 2011 إلى 2010 بس لا تتردد في تقييم أي أنظمة أخرى قد كنت قد use. Thanks للتعليق كان هناك بالتأكيد بعض أوجه التشابه الرئيسية بين أنظمة التنس وليس هناك شك في أن مات واسن ر أول في السوق معهم أنا اقترب من قبل تيسي وبعد ذلك بوقت قصير مات إزالة التنس من محفظته منذ فترة كما ذكرت في تحرير أما بالنسبة لنظام كرة القدم، وهذا هو ما كانت نتائج المراجعة على أساس. الملتقيات لا تزال تصل أبدا في الواقع استخدامها كما بدا استراتيجية محفوفة بالمخاطر إلى حد ما. كما يبدو آخرون قد كان بعض النجاح ربما يجب أن أفعل بعض التداول ورقة نفسي. أنا أرسل مات بريد إلكتروني قبل بضعة أسابيع فقط أن أسأله كيف كان النظام قد تم أداء في وقت متأخر ولكن أنا لم تحصل على الرد. أنا جديدة لمراهنات الألعاب الرياضية وشراء مؤخرا كل من أنظمة كرة القدم بتي لقد عبر البريد الالكتروني مات عدة مرات ولكن لم أكن حصلت على رد، اعتقدت أن المنتدى أو دعم الاتصال من شأنه أن يساعد مبتدئ مثلي ولكن هذا لم يكن هو الحال والمنتدى هو الصمت ترك لي تكافح هل أحد يعرف كيف يمكنني الاتصال مات أو إذا لم يقترح موقع حيث يمكنني الحصول على الشيء الغريب من المشورة شكرا Graham. I نشرت مؤخرا تعليقا الذي لسبب ما لم يكن p لاسيد هو السبب في أنني قد دفعت لجميع أنظمة بتي ولم يكن لديها أي رد على رسائل البريد الإلكتروني، وهذا كان انتقاد بلدي الوحيد، وأعتقد أنه من العدل أن التعليق الذي هو السبب في أنني في حيرة لماذا لم يتم وضع تعليق بلدي. لذلك هو هذا مماثل في أي حال لمطابقة الرهان كان جيدا لأول 20-30 العروض ثم الأشياء المجففة حتى أنا م المعنية من هذا مرة أخرى وليس لدي سوى حوالي 200 في المجموع لقضاء بعد الشراء الأولي هو أن ما يكفي وهل هناك أي أخرى مشتريات تحتاج إلى جعل قرأت على موقع منصة أخرى تستحق دفع ثمن أو هو 55 واحد قبالة جيدة لكل شيء. أيضا كم من الوقت يحتاج إلى ما يقرب من يوم واحد.

No comments:

Post a Comment