Monday 8 January 2018

خالية الفوركس سعر العمل على سلخ فروة الرأس ، قوات الدفاع الشعبي تحميل


عمل سعر الفوركس Scalping. I ذاهب لتبادل بلدي بسيط عمل سعر الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع you. and وانا ذاهب لتعطيك خيارين على كيفية تعلم استراتيجية. الخيار واحد هو تخطي من خلال جميع الاشياء الهامة والذهاب مباشرة إلى الاستراتيجية نفسها إذا كنت تريد أن تفعل ذلك، وهنا هو رابط مفيد بالنسبة لك. الخيار الثاني هو قراءة كل شيء في هذه الصفحة الخيار الثاني هو الاختيار الذكي مقدمة وعناوين قليلة بعد أنها أكثر أهمية من الاستراتيجية الفعلية. لذلك ، يتيح الحصول على Start. My عمل السعر استراتيجية سلخ فروة الرأس. أنا لم يأتي مع هذه الاستراتيجية أصلا وقدمت الاستراتيجية إلى المنتدى الخاص من قبل واحد من طلابي، فيتنام الاستراتيجية المقدمة إلى المنتدى ليست بالضبط نفس الاستراتيجية المشتركة أدناه أخذت استراتيجية فييت المشتركة، وأنب عليه لتتناسب مع بلدي التداول style. This يتم تداول هذه الاستراتيجية بنشاط في المنتدى، ونحن قد جمعت الكثير من الإحصاءات عن ربحية هذه الاستراتيجية وتستند الإحصاءات على نتائج بلدي، فييت سر إسولتس، ونتائج الصفقات المنشورة في المنتدى وسوف نشارك الإحصاءات في نهاية هذا المقال. ما هو السعر Action. I لن تحمل لك مع الكثير من أساسيات العمل السعر أنا ذاهب لنفترض أنك تعرف بالفعل مفاهيم العمل السعر الأساسي إذا كنت لا ر، وأنا تغطي أساسيات العمل السعر في قسم تعليم الفوركس. التداول العمل السعر هو تحليل السعر تحليل السعر يسمح لك للتنبؤ بدرجة عالية من الدقة ما سيفعل السعر المقبل. لذلك ما كل شيء يأتي في النهاية هو الذي لديه السيطرة على المشترين السعر أو البائعين. إذا المشترين هي في السيطرة، كنت ترغب في شراء إذا الباعة هي في السيطرة، كنت ترغب في بيع كل شيء يبدو حقا بسيطا جدا حسنا، بعض نوبيس جعل حركة السعر a الكثير أكثر صعوبة من أنه يحتاج إلى أن يكون. سو اسمحوا لي أن أقول لك سرا من شأنها أن تساعدك على أن يكون أفضل ترادر ​​العمل السعر. من s في السيطرة على price. Those أربع كلمات حيوية عند تداول حركة السعر إذا كنت تسأل نفسك هذا السؤال كل مرة واحدة نظرتم إلى الرسم البياني كل مرة واحدة يو ش تفعل التحليل الخاص بك في كل مرة واحدة حتى التفكير في دخول التجارة سوف يكون أفضل تاجر trader. I العمل تفعل معظم التداول بلدي على أطر زمنية أكبر وحتى على تلك الأطر الزمنية أكبر أنا أسأل باستمرار نفسي الذي ق في السيطرة على السعر هذا السؤال يوفر لي من ارتكاب أخطاء فادحة، يمكنك أن ترى كيف below. who ق في السيطرة على price. Wow، التي تبدو وكأنها الإعداد قصيرة كبيرة، وأنا قد ترغب في إدخال قريبا الوقت لبعض التحليل. من هو في السيطرة على السعر. حسنا، كان لدينا اتجاه صعودي قوي للغاية يشير إلى المشترين في السيطرة وصلت المشترين بلدي منطقة المقاومة وتوقفت البائعين دفعت السعر إلى أسفل، والنظر في هذا الفتيل السفلي الطويل. ولكن يبدو وكأنه في نهاية المشترين شمعة السابقة دفعت السعر مرة أخرى حتى أن البائعين لا يمكن الحفاظ على منخفضة، وأود أن أقول أن المشترين هي في السيطرة على السعر. يجب أن أدخل قصيرة إذا المشترين هي في السيطرة لا، انا ذاهب الى الانتظار. أفسينغ نفسي الذي ق في السيطرة على الأسعار يفرض لي للتفكير في السعر بموضوعية شوك إس مي لتحليل السعر بشكل صحيح بدلا من اتخاذ قرار متسرع، وأنا أجبر نفسي على اتخاذ قرار مستنير. الآن، إذا سألت نفسي هذا السؤال عند تداول 12 ساعة الرسوم البيانية تخيل كم أكثر أهمية هو عندما أنا سعر العمل سلخ فروة الرأس 5 دقائق الرسم البياني عندما يكون لدي فقط حوالي 30 ثانية لاتخاذ قرار التداول. لذلك، إذا كنت ترغب في التجارة بلدي عمل سعر صرف العملات الأجنبية استراتيجية سلخ فروة الرأس، وحفظ هذا السؤال من هو في السيطرة على price. Being قادرة على الإجابة على هذا السؤال بسرعة وفعالية هو حيوية و، بل هو أيضا مرهقة جدا، الأمر الذي يجلب لي إلى وجهة نظري المقبلة. علم النفس وراء حركة السعر سلخ فروة الرأس. علم النفس التداول الجيد هو حيوية. ربما فازت t تريد أن تسمع هذا إذا كنت مبتدئا، وأنا لا أعتقد سعر الفوركس عمل سلخ فروة الرأس هو ل you. orry هذا هو مجرد true. Forex ليس كل شيء عن وجود استراتيجية التداول استراتيجية التداول مهم ولكن علم النفس تداول الفوركس يمكن القول إن أكثر أهمية. يمكنك محاولة بلدي استراتيجية سلخ فروة الرأس أدناه وتفشل تماما حتى إيل أنا جعل أرباح متسقة معها. لأنني قد تم تداول الفوركس لمدة عشر سنوات على مدى العقد الماضي لقد صلابة بلدي علم النفس التداول أستطيع تحمل الضغوط من عملات الفوركس سعر سلخ فروة الرأس. عندما كنت جديدا على التداول، وكان علم النفس التداول بلدي فوضى وأود أن أغلق باستمرار الصفقات خارجا في وقت مبكر جدا من الخوف وأود أن السماح الصفقات السيئة تشغيل في عبثا نأمل أن يعودوا في اتجاهي. في القصير، لم يكن لدي خطة التداول والسماح ق مواجهة ذلك، حتى لو كان لدي خطة، وربما كنت قد لم يتبعها. هذه الأيام يمكنني التعامل مع ضغوط العمل سعر سلخ فروة الرأس خلال سنوات من تكييف، لقد تشددت علم النفس التداول بلدي يمكنني التجارة استراتيجية بلدي مع ما يقرب من الخوف لدي قناعة مطلقة أن بغض النظر عن عدد الصفقات تخسر، وأنا سوف يأتي دائما إلى الأمام. هذا يتم تداول علم النفس. عندما أدخل التجارة أنا لا نزوة لأنه يتحرك ضد لي بضع نقاط. إذا فقدت أربعة الصفقات في صف واحد أنا لا تفقد الثقة في استراتيجيتي أنا عصا معها بيك استخدام وأنا أعلم أن بعض الصفقات الخاسرة يعني شيئا. لذلك، هل تعتقد أنك يمكن التعامل مع الضغوط من الفوركس عمل السعر سلخ فروة الرأس. إذا لم تكن تعتقد إذا كنت أفضل من التداول شيئا أبطأ يسير لفترة من الوقت يجب عليك التحقق من بلدي استراتيجية تداول حركة السعر العادي العادي إستراتيجيتي العادية يتم تداولها على أطر زمنية أكبر قد يكون هناك صفقات أقل ولكن لديك عادة ساعات للتخطيط التجارة الخاصة بك، والكثير من الإجهاد تتم إزالة. إذا كنت تعتقد أنك يمكن التعامل مع سلخ فروة الرأس مع حركة السعر، والحفاظ على على أساس القراءة. سعر العمل أساسيات سلخ فروة الرأس. أوقات زمنية أكبر أنا متخصصون في تجارة انعكاس أأخذ العمل على أساس السعر عكس انعكاس من مجالات الدعم والمقاومة. في أطر زمنية صغيرة الانتكاسات لا تعمل بشكل جيد جدا وذلك لأن انعكاس التداول يعتمد على تحديد دقيقة اللحظة التي يموت فيها الاتجاه على الأطر الزمنية الصغيرة هناك الكثير من الضوضاء لتحديد فعالية موت الاتجاه. لذلك هناك حاجة إلى نهج مختلف للعملية سعر صرف العملات الأجنبية. لبينغ تداولات على أود USD. We سوف يتم تداول الاتجاهات الاتجاه وسوف نشاهد لإشارات العمل السعر التي تشير إلى اتجاه قوي ونحن سوف ثم التجارة استمرار عندما يسحب السعر إلى منطقة الدعم أو المقاومة. هذا قد يبدو بسيطا لكنه هو مرهقة جدا عنصر رئيسي واحد من هذه الاستراتيجية هو أنه يجب الحفاظ على خطر لمكافأة نسبة 1 3 في الحد الأدنى. لذلك، دعونا S تلخيص أساسيات. سوف نبحث عن اتجاه استمرارية. سوف ندخل عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى مجالات دعمنا أو المقاومة. سنقوم فقط بإدخال التجارة إذا كان هدفنا هو 3x أكبر من وقفنا. وهذه النقطة الثالثة هي واحدة المجهدة عندما التجارة هو نقطتين من الهدف ومن ثم عكس خمس نقاط كثير من الناس مجرد إغلاقه لا يمكنك أن تفعل ذلك، يجب أن تحافظ على نسبة 1 3 حتى لو كان ذلك يعني توقفك يجري ضرب، عليك أن تلتزم 1 3 وسوف أشرح هذا بمزيد من التفصيل في وقت لاحق. لآن، دعونا نلقي نظرة على الفوركس حركة سعر صرف العملات الأجنبية نحتاج أولا الدعم والمقاومة ل تحتاج إلى رسم مناطق الدعم والمقاومة نفسك لا تقلق على الرغم من ذلك، فمن السهل جدا. لنبدأ ق مع اثنين من القواعد الذهبية للدعم والمقاومة هذه القواعد لا تنطبق فقط على سلخ فروة الرأس عمل سعر الفوركس، كما أنها تستخدم لبلدي الدعم العادي والمقاومة المناطق. البيانات الحديثة هي دائما أكثر أهمية دائما. مستبعدات هي أكثر أهمية من الفتيل bounce. Rule واحد بسيط جدا عند وضع مناطق الدعم والمقاومة، والبيانات الطازجة هي دائما أفضل من البيانات القديمة وهذا هو أكثر صحيح على الصغيرة والأطر الزمنية تكوينات الأسعار الأسعار التي وقعت قبل عشرين دقيقة هي أكثر أهمية من التشكيلات التي وقعت قبل يومين حتى عند وضع الدعم والمقاومة، تأكد من تحديد أولويات البيانات الأخيرة. عموما ألقي نظرة على الأخيرة. المرحلة الثانية قد يكون من الصعب قليلا إلى فهم سوف أشرح ذلك بمزيد من التفصيل في الأمثلة أدناه. دعونا كسر الدعم والمقاومة وضع أسفل إلى عملية من ثلاث خطوات. خطوة 1 تحديد مستبعد. الخطوة الأولى لوضع الدعم و r إسيستانس هو تحديد مستبعد على الرسم البياني الخاص بك من الناحية المثالية سوف تريد العديد من المستبعد أن يصطف بشكل لطيف. بالتالي هو أود أوسد 5 دقيقة الرسم البياني من 7 يوليو 2015 وقد أبرزت ثلاث مجموعات من مستبعد واضح علامة مجموعة أقل من منطقة الدعم، فهي وأبرزت الأخضر علامة مجموعة أعلى من منطقة المقاومة، يتم تسليط الضوء الأحمر. خطوة 1 تحديد مستبعد كبيرة من نفس المنطقة. الأحزاب لن يكون دائما هذا واضح ومع ذلك، وأكثر وضوحا ترتد أقوى المنطقة لذلك يجب أن تحاول فقط ل وتحديد أبرز مستبعد. الخطوة 2 رسم خط أفقي وربط مستبعد. بمجرد تحديد العديد من مستبعد، ورسم خط أفقي بينهما والانضمام إليهم يمكنك أن ترى صورة أود أوسد من فوق مع مناطق الدعم والمقاومة الآن وضعت. ستيب 2 رسم خطوط أفقية لربط مستبعد. فهو حقا بهذه البساطة أنت تبحث عن مستبعد قوية وخطوط مكان هناك. الدعم والمقاومة يمكن أن يكون أكثر تعقيدا على الأطر الزمنية أكبر ومع ذلك، على 5 دقائق الرسوم البيانية ، هو حقا easy. Now تذكر القاعدة اثنين من الجسم مستبعد هي أكثر أهمية من الفطائر مستبعد. سوف تلاحظ في الصورة أعلاه أنا وضع خط بلدي في أجسام الشموع، وليس في الفتائل أنا لا أحب وضع الدعم والمقاومة في الفتائل أنا أفضل أن يكون بلدي الدعم والمقاومة حيث الشموع من المرجح أن تشكل. أنا النظر في إضافة شريط فيديو على الدعم والمقاومة التنسيب لا تتردد في ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى فيديو لتوضيح هذا الموضوع. ثانيا تحتاج لمعرفة كيفية بقعة setup. You يجب أن يكون الآن فهم جيد لكيفية وضع مناطق الدعم والمقاومة الخطوة التالية هي في الواقع العثور على الاجهزة التجارية وانا ذاهب لتظهر لك بالضبط كيفية القيام بذلك. هناك قد تكون مشكلة صغيرة على الرغم من ذلك إذا كنت لا تفهم نمط الشمعدان والأساسيات الاتجاه، الاشياء أدناه قد لا معنى له. إذا وجدت أن لديك تكافح مع المفاهيم أدناه، القفز فوق لأساسي أساسيات السعر في قسم التعليم الفوركس في هناك أنا تغطية السعر الأساسي تشغيل إشارات على مفاهيم نمط الشمعدان بمجرد فهم تلك المفاهيم، الاشياء أدناه سيكون من السهل. ما هو استمرار الاتجاه يبدو مثل. أنا متأكد من أنك قد سمعت المثل القديم، والاتجاه هو صديقك حسنا في هذه الحالة، أن قوله هو نوع من صحيح نحن نريد استخدام حركة السعر لتحديد الاتجاه، والحصول على دخول جيدة وركوب ذلك لفترة وجيزة. يجب أن تعرف بالفعل كيفية تحديد الاتجاه المهيمن، وأنا أتحدث عن هذا في قسم التعليم مرتبط أعلاه. ولكن الشيء حول الاتجاهات هي أنها نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، على نحو سلس إذا الباعة السيطرة على الأسعار لمدة 24 ساعة على الرسم البياني لمدة خمس دقائق 288 الشموع فاز السعر ر تتحرك بسلاسة كل شمعة ل 288 الشموع اتجاهات تتحرك مثل هذا. المواقف الحقيقية فوضى. انظر كيف المشترين دفع ما يصل الى الدعم السابق بعد الباعة كسر من خلال ذلك ملحوظ باللون الأخضر. وهذا هو كيف يعمل الاتجاه في الاتجاه الهبوطي، والبائعين في السيطرة الكاملة على السعر المشترين في محاولة للسيطرة على كل وقت في بعض الأحيان المشترين السيطرة لفترة وجيزة ولكن البائعين استعادة مراقبة ومواصلة تتجه باستمرار. هنا هو مثال على كيفية التجارة استمرار سكالبس تلعب بها الصورة أدناه هو جيف، وسوف تلعب مثل الفيديو وتظهر لك كيف التجارة استمرار التداول يعمل. كيفية التداول الاتجاه المستمر يعمل. المفهوم الأساسي هو التجارة مع الاتجاه باستخدام تحليل الشمعدان مع الدعم والمقاومة يسمح لك لتحديد ما إذا كان الاتجاه لا يزال على قيد الحياة إذا كان الاتجاه لا يزال على قيد الحياة، يمكنك إدخال التجارة لمدة 10-20 نقطة سريعة الآن، دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة التجارة التفاصيل. الثانية عمل سعر صرف العملات الأجنبية سلخ فروة الرأس الاستراتيجية. عليك تعرف الآن كيفية وضع مناطق الدعم والمقاومة تعرف أيضا ما يبدو استمرار الاتجاه مثل. كل ما عليك القيام به للتجارة هذه الاستراتيجية هو وضع هذين الأمرين معا أنا الآن ذاهب لتظهر لك كيفية نفعل ذلك مع الكثير من الأمثلة سوف نبدأ مع و أود دولار تجارة قصيرة من يوليو 2nd 2015.A فروة قصيرة تراديون أود USD. In الصورة أعلاه ترى أود أوسد في الاتجاه الهبوطي يتم وضع منطقة الدعم في 0 7633 على أساس على مستبعد ملحوظ في ز reen. Sellers إدارة لكسر الدعم في 0 7633 المشترين تأخذ مراقبة موجزة من السعر ودفعه إلى منطقة الدعم السابق 7633. بايرز جعل عدة محاولات لإغلاق فوق 0 7633 المنطقة منذ المشترين لا يمكن إغلاق فوق منطقة 7633 0، يتم إدخال التجارة قصيرة يتم إدخال قصيرة لأن السعر يتجه لأسفل وأنه من المشترين واضحة لا يمكن استعادة السيطرة على price. that هو استمرار استمرار. لماذا الإعداد فوق تجارة جيدة حسنا، دعونا نفعل بعض تحليل المخاطر سريعة وبسيطة على الإعداد سيجري هذا التحليل عندما يضرب السعر منطقة المقاومة ويكافح لكسر فوقه. التجاه الرئيسي هابط، وهذا يدل على أن البائعين هم في السيطرة على سعر نقطة واحدة للبائعين. تسبب المشترين انعكاس طفيف يعود إلى المقاومة، وهذا يشير إلى أن المشترين لديهم بعض السلطة نقطة واحدة للمشترين. السعر هو في منطقة قوية من المقاومة نقطة واحدة للبائعين. المشترين غير قادرين على إغلاق فوق منطقة المقاومة نقطة واحدة للبائعين. لها ثلاث نقاط، المشترين لديهم واحد بو إنت تحليل المخاطر هذا أساسي، يمكننا القيام بتحليل أكثر تعقيدا للمخاطر ولكن استراتيجية مثل هذا لا تحتاج إليها. الفكرة هنا بسيطة أنت تستخدم تحليل حركة الأسعار لجعل تخمين متعلمين لما سيحدث بعد ذلك إذا كان الباعة لديهم السيطرة من الاتجاه الرئيسي والمشترين لا يمكن أن يغلق فوق المقاومة، والاتجاه الهبوطي لديه فرصة جيدة للاستمرار لذلك، وجعل لكم تخمين المتعلمين أن الباعة سوف تستمر وأنت قصيرة، لماذا هو هذا مربحة. المفتاح لهذه الاستراتيجية. وفي حين جعل المتعلمين تخمين حول السعر يعمل بشكل جيد على الرسم البياني 5 دقائق، فمن الواضح ليست مثالية سوف تجد أنك على حق 50 -60 من الوقت. ومع ذلك، يجري الحق لا يهم على الإطلاق تذكر كيف قلت أن المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسبة يجب يكون 1 3 في الحد الأدنى. التداول مع الحد الأدنى من 1 3 من المخاطر على مكافأة، تحتاج إلى أن تكون على حق 25 فقط من الوقت لكسر حتى إذا كنت على حق 33 من الوقت، كنت جعل الربح. ومعدل المكافأة مع هذه الاستراتيجية يصل إلى 3 7 كما سوم e التجارة لديها نسبة 1 5 وهذا يعني تقريبا أنني يمكن أن تكون خاطئة 75 من الوقت ولا تزال كسر حتى. الرياضيات هي إلى جانبكم مع هذه الاستراتيجية يمكنك استخدام فهمك أو السعر العمل لجعل تخمين المتعلمين طالما أن تخمين هو الحق 50 من الوقت، يجب عليك تحقيق الربح. كما كنت تدير في الواقع التمسك المخاطر 1 3 لمكافأة نسبة، يجب عليك أن تفعل well. That هو المشكلة على الرغم من إذا علم النفس التداول الخاص بك ليست جيدة، وربما كنت فوضى الجزء الأكثر أهمية من هذه الاستراتيجية، والمخاطر لمكافأة النسب. الأزواج وينتشر. أزواج كنت التجارة وعادة ما يتم تحديدها من قبل فروق أسعارها وقف الخسارة المشتركة لهذه الاستراتيجية هو 5-10 نقطة لذلك تحتاج إلى تداول أزواج مع جدا ينتشر ضيق ليكون مربحا. يجب أن يتم تضمين انتشار الخاص بك في التوقف الخاص بك مع انتشار اثنين من نقطة، هل في نهاية المطاف وجود وقف ثلاثة نقطة على بعض الصفقات، والتي هي ببساطة ليست قابلة للحياة. هنا لائحة من أزواج أنا التجارة مع هذا وهناك بالطبع أزواج أخرى مع ينتشر ضيق هايف إيه، التمسك تلك أعلاه لأنها تعمل بشكل أفضل بالنسبة لي. أمثلة، والأمثلة، وأمثلة. أوكي، والوقت لبعض الصفقات سبيل المثال هذه الحرف كلها الأخيرة، وأنها إما اتخذت من قبل لي أو أعضاء المنتدى بالطبع متقدمة. أنا الذهاب لمحاولة اطلاق النار على بعض أشرطة الفيديو التجارية الحية لهذه الاستراتيجية قريبا عندما أفعل أنا سوف نشر لهم هنا. أود أوسد التجارة قصيرة 2015-07-07.AUD دولار التجارة قصيرة اتخذت في 2015-07-07 في حوالي 7 20:00 بتوقيت المملكة المتحدة. وكان هذا مجموعة بسيطة جدا والتي شكلت على منطقة قوية من المقاومة يمكنك أن ترى مستبعد واضح من منطقة 0485 على مدى عشر ساعات أظهرت هذه المستبعد لي مقاومة واضحة في المنطقة السعر في نهاية المطاف كسر فوق منطقة المقاومة وأصبحت المقاومة الدعم كان هناك فعلا فشل في التجارة هنا والتي سوف نناقش في وقت لاحق. وقد اتخذت التجارة قصيرة بعد كسر السعر تحت منطقة الدعم 7485 بعد كسر، دفع المشترين مرة أخرى حتى 0485 وحاولت إغلاق فوق ذلك حقيقة أن المشترين يمكن لا يغلق فوق 0485 0 أشار إلى أن سيل رس كانت في السيطرة على السعر وأن الاتجاه الهبوطي سيستمر. تم إدخال تجارة قصيرة في 0 7482 في 07 25am بتوقيت المملكة المتحدة وكانت المحطة 7 نقاط وكان الهدف 21 نقطة كما يمكنك أن ترى الهدف كان الوفاء بسهولة الهدف التجاري تم تمديده من 4 نقاط إلى 25 نقطة كما كان هناك قوة دفع كبيرة وكان الخطر العام لمكافأة لهذه التجارة 3 57، وهو ما هو فوق الحد الأدنى من 3.How الدولار الاسترالي لعبت التجارة قصيرة out. AUD أوسد التجارة الطويلة 2015-07- 07. هذه التجارة أثارت قبل ساعات قليلة من التجارة المذكورة أعلاه كانت اقامة جيدة ولكن التجارة لم تقلع قبالة وقد وضعت منطقة الدعم والمقاومة في 0 7485 على أساس أول اثنين مستبعد تظهر في الصورة للتجارة السابقة عندما كسر المشترين فوق سعر المقاومة انخفض بسرعة الى الوراء لاختبار المنطقة. بإمكان المتداولين أن يغلقوا دون المنطقة حتى تم إدخال فترة طويلة عند 04848 عند 5 50 صباحا وكان هدف التجارة 21 نقطة وكان التوقف 7 نقاط ظلت هذه الصفقة مفتوحة لأكثر من ساعة ولكن في نهاية السعر انخفض وضرب توقف اتخذت في 2015-07-07 في حوالي الساعة 50:00 المملكة المتحدة time. Could لقد فعلت شيئا مختلفا لإنقاذ نفسي من اتخاذ خسارة 7 نقطة على هذه التجارة ربما يمكن أن يكون، ولكن لا يهم. المناسبة لتداول هذه الاستراتيجية هو لمجرد اتخاذ التجارة والسماح لها اللعب بها لا تغلق الصفقات في وقت مبكر، ولا توسيع محطات الخاص بك إذا فشل التجارة لا يهم، كل ما يهم هو أن تحافظ على الحد الأدنى من المخاطر 1 3 لمكافأة نسبة. إذا كنت تأخذ مائة الصفقات مع هذه الاستراتيجية وفشل 60 منهم سوف لا تزال تكون مربحة، لديها نظرة 0.6 الصفقات X -7 نقطة خسر -420 نقطة 40 الصفقات × 21 نقطة فاز 840 نقطة فاز 840 420 420 نقطة حتى. هذا هو السبب في ذلك هو أمر حيوي للحفاظ على خطر لمكافأة نسبة 1 3 وهذا هو السبب في خسائر مثل واحد أعلاه لا يهم. التداول الفوركس ليس عن كونها صحيحة، انها حول كونها مربحة. لن ننظر إلى آخر مثال آخر. أوسد كاد قصيرة التجارة 2015-07-24 هذا المثال التجاري مؤخرا يوضح لماذا هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون صعبة نفسيا كما يظهر ذ أو لماذا يجب عليك التمسك نسبة 1 3، بغض النظر عن ما. كاد التجارة قصيرة اتخذت في 2015-07-24 في حوالي 6 20pm المملكة المتحدة time. As يمكنك أن ترى، كانت التجارة مفتوحة لمدة 10 دقيقة فقط قبل السعر ارتدت إلى دخول كيف يمكنك التعامل مع هذا الوضع هل الذعر والخروج هل تقرر بهدوء التجارة لم تعد جيدة والخروج. تحتفظ التجارة تحتاج إلى الثقة تحليل السعر الخاص بك العمل والتمسك نسبة 1 3 الصفقات مثل هذا تماما المشتركة، سوف الصفقات لا تصل دائما الهدف الخاص بك في غضون 20 دقيقة تحتاج إلى أن تكون على استعداد للانتظار بها في بعض الأحيان. السطح و Targets. Stops والأهداف هي بسيطة جدا عموما توقف بلدي هو 5 نقاط وبلدي الهدف هو 15 نقطة إذا كان الزوج يتحرك سريع و 5 نقطة توقف ضيقة جدا، وأنا قد تمديد وقف بلدي إلى 10 نقطة وهدفي إلى 30 نقطة. الأهداف والتوقف هي الجزء الأكثر ذاتية من هذه الاستراتيجية يجب أن تلتصق 5 نقطة توقف و 15 نقطة الهدف عند بداية الأولى كما تصبح مألوفة مع استراتيجية سوف نفهم متى لاستخدام كبيرة قليلا r الهدف و stop. أنا سيتم إضافة الأسئلة والأجوبة القسم لهذا الأسبوع يجب عليك الانتظار حتى الأسئلة والأسئلة الجواب هو ما يصل لطرح الأسئلة تخلط هذه الاستراتيجية. أنت بحاجة إلى قائمة هنا. الخطاب سعر الفوركس عمل سلخ فروة الرأس بواسطة بوب Volman. Originally بوستيد بي sean1963.I أن نقدر المدخلات من التجار من ذوي الخبرة حول هذا book. i قرأت ذلك بضع مرات وأنا على استعداد لبعض ردود الفعل. نأمل، يمكنني العثور على ميثوس سلخ فروة الرأس بسيطة التي يمكنني التجارة في نيويورك فتح على أساس يومي. هذا الكتاب يبدو أن الجدارة ولقد تم قراءة العديد من الوظائف المختلفة على المنتديات الجزء الأصعب أجد هو في الواقع يعتقدون المدخلات الواردة من مختلف التجار. أنا لست هلبنت على هذا الأسلوب ولكن يبدو أن بعض جدارة خطيرة. يرجى أن تعطيني تعليقات أو اقتراحات حول كيفية المضي قدما في سعودي لإيجاد مربحة style. I ملاذا ر قراءة الكتاب ولكن الملاحظة كبيرة بقدر الاعتقاد المدخلات الواردة من مختلف التجار انها ليست أن آخر ترا ديرس لا أعرف ما يتحدثون عنه ولكن في بعض الحالات انها صحيح ولكن في الغالب لأنه في التداول هناك أبدا دائما القيام بذلك أو دائما القيام بذلك، أو أبدا القيام بذلك أو أبدا القيام بذلك ما كنت إعادة الحصول على مرة أخرى في معظم الحالات هو الآراء القائمة على التجار التحيز الشخصي والوضع والخبرة. ما تحتاج إلى أن يكون ليس فقط لديهم تجارب أكثر إيجابية على المدى الطويل من السلبية، هو القدرة على النظر في ما هو واقع أو رأي أو بس على أساس المعلومات في متناول اليد يمكنك القيام بذلك عن طريق تعلم الأساسيات والممارسة والممارسة والممارسة ل سلخ فروة الرأس على وجه التحديد هناك جميع أنواع الطرق لتجارة فروة الرأس بعض استخدام مؤشرات أكثر من غيرها، وبعض استخدام إطارات زمنية مختلفة، وأطر زمنية متعددة جميع الصفقات المنظمة البحرية الدولية لديها هذه الأجزاء حركة لأعلى أو جانبية الزخم قوية، ضعيفة أو فلاتسيكل بداية منتصف أو نهاية مستويات الدعم والمقاومة السابقة وهذا ليس المشكلة، والمشكلة هي أنها جميعا يمكن قياس أكثر من طريقة واحدة ما تحتاج إلى معرفة هو ما هو أفضل طريقة للقيام بذلك عن طريق القيام بما تفعله إعادة طرح الأسئلة، قراءة المشاركات، سيره أوتوب مساعدة كبيرة البحث جوجل وكلما كنت تفعل ذلك في البداية أسهل سيكون لجعل ديسيسونس على أساس خيارات الحقائق واختيار أقل من الشرور تحاول ذلك ولكم ليرة لبنانية مشاهدة الفيديو أوتوب مختلفة ق تحصل عند البحث سلخ فروة الرأس أسواق الفوركس حظا سعيدا Gp. Originally بوستيد بي sean1963.I سوف نقدر المدخلات من التجار من ذوي الخبرة حول هذا الكتاب. أنا قرأت ذلك بضع مرات وأنا تعرف على استعداد لبعض ردود الفعل. نأمل، يمكنني العثور على ميثوس سلخ فروة الرأس بسيطة أنني يمكن أن التجارة نيويورك مفتوحة على أساس أساس. هذا الكتاب يبدو أن الجدارة ولقد تم قراءة العديد من الوظائف المختلفة على المنتديات الجزء الأصعب أجد هو في الواقع الاعتقاد المدخلات الواردة من مختلف التجار. أنا لست هلبنت على هذا الأسلوب ولكن يبدو أن بعض الجدارة خطيرة. يرجى أن تعطيني تعليقات أو اقتراحات حول كيفية المضي قدما في سعودي لإيجاد أسلوب مربح. هنا شون بوب فولمان كتابه هي واحدة من والكتب التجارية القليلة التي اكتسبت مكانا على رف الكتب بلدي. وفقا لمايك بيلافيور هو التجار الأكثر اتساقا، أولئك الذين يتقنون فروة الرأس trading. To فروة الرأس ناجحة لا يقوم على طريقة ولكن عميق فهم عميق، ويشعر من السوق الذي يعطي يمكنك الإشارة إلى الطريقة التي تعمل هناك ومن ثم فإن كلمة المرونة في السوق هو كلمة رئيسية. ذكر أنك قرأت الكتاب عدة مرات لفهم، مثل هذا الكتاب يأخذ الكثير من العمل لفهم لا يمكن إعطاء الجواب في منتدى، فقط بعد ساعات لا تحصى أمام الشاشة يمنحك فهم عميق الصحيح الذي عدد قليل جدا قادرون على اتخاذ خطوة الثابت. أخيرا بوستيد بي torulf39.Hey شون بوب فولمان كتابه هو واحد من عدد قليل من الكتب التجارية التي اكتسبت مكان على رف الكتب بلدي وفقا لمايك بيلافيور هو التجار الأكثر اتساقا، أولئك الذين يتقنون تجارة فروة الرأس إلى فروة الرأس ناجحة لا يقوم على طريقة ولكن فهم عميق العميق، ويشعر من السوق التي تعطيك إشارة لي أي ثود العمل هناك ومن ثم فإن كلمة المرونة في السوق هي الكلمة الرئيسية التي أذكر أنك قرأت الكتاب عدة مرات لفهم، مثل هذا الكتاب يأخذ الكثير من العمل لفهم لا يمكن إعطاء الجواب في منتدى، إلا بعد ساعات لا تحصى أمام الشاشة يمنحك فهم عميق الصحيح الذي قليل جدا قادرون على اتخاذ step. i الصعب لا أعرف مايك ولكن أنا أتفق مع بيان 100 أفضل الصفقات بلدي وأنا أعلم أنني سوف تصل هدفي قبل أي وقت مضى حتى في السوق انها حقا عن كونها في المنطقة ويأخذ الكثير من الوقت الشاشة ودراسة السوق لإتقان هذا هو السبب في معظم التجار الطموحين تفشل لأنهم يعتقدون هناك سا اختصار أو بعض تركيبة سرية من المؤشرات التي من شأنها أن تساعد them. Joined يونيو 2012. ري بوب فولمان برايس أكتيون Scalping. No الصفقات بالنسبة لي اليوم ولكن كان هناك بعض تخطي one. S1 تخطي إيرب الإعداد الرسم البياني يبدأ مع الاتجاه الهبوطي طفيف، وبعد ذلك الثيران تدخل 4 نقطة فوق مستوى 80 بعد كسر كاذبة من 20EMA، الثيران إدارة لجلب الأسعار في غضون 3 نقطة من مستوى 2300 1 انهم يحاولون ثلاث مرات لمهاجمة 00 منطقة 1،2،3، لكنها تفشل يمكننا رسم خط مع هذه قمم ثلاثة ولكننا لا نملك الكثير من الحاجز السفلي بعد بعد أن الثلاثي الأعلى ، تبدأ الدببة في مرن عضلاتها جلب أسعار أسفل مستوى 80، وأخذ الدعم في وقت سابق الثيران لا تزال حتى الآن وأنها تخدم الدببة كسر كاذبة 4 الدببة تبقي تقصير في مستويات أدنى وأدنى في حين أن الثيران شراء في نفس المستوى من الدعم 5 و 6 شيء ق حصلت على إعطاء إما الثيران يدركون أنهم يخسرون من الدببة الحصول على أقدام باردة وتفشل في كسر الحاجز السفلي كنت مندهشا عندما تمكنت الثيران للحصول على أنفسهم للخروج من هذا الضغط كنت على استعداد لتداول كسر الحاجز السفلي ولكن بعد الثيران تمكنت من الهروب من قبضة الدببة، وسرعان ما تحولت إلى وجهة نظر محايدة أنا واسن ر متأكد الذي كان الفوز، وذلك بحلول الوقت هذا الإعداد شكلت اخترت لتخطي it. S2 و S3 إذا كان هذا النطاق قد شكلت في أي مكان آخر أنا على الأرجح وقد اتخذت هذه الصفقات أنا تخطي هذا كسر مجموعة جيدة تماما لأنني أجد التداول الحق تحت مستوى 00 لتكون صعبة لقد أحرقت عدة مرات قبل الحكم على العمل بطيئة السعر في وقت سابق، لم أكن أعتقد أن الثيران سوف تكون قادرة على كسر 00 بنجاح. هل يمكن أن يكون من الأسهل بالنسبة لك الرجال غالس لقراءة إذا كان لي تحليل بلدي على الرسوم البيانية أنفسهم مثل ما كالب do. Re بوب فولمان السعر العمل Scalping. Some تحليل جيد هناك بلس، وأنا أيضا أنا حذر على مستويات عدد مستديرة ويفضل أن ننتظر لنرى ما إذا كان هناك أي متابعة من خلال مزيد من التأكيد قبل وضع التجارة on. i شخصيا مثل التعليق الخاص بك منفصلة إلى الرسوم البيانية كما تكتب قليلا مثل بوب الذي هو عظيم وأنه قد تحصل على تشوش إذا كنت وضعت كل شيء على الرسم البياني. التى عدلتها كالب يوليو 9، 2012 في 7 18pm. Re بوب فولمان سعر العمل Scalping. E1 هذا الإعداد كسر الثاني فقط لم يعمل بها كان الاتجاه هبوطي و تراجع تراجع حوالي 60 من آخر سوينغ أسفل الأسعار المتوقفة تحت 20EMA لكل فكتلي الشيء الوحيد الذي يدعو للقلق كان ممكنا الدعم في منطقة 60 ولكن لأنه لم يكن مرئيا على الرسم البياني اخترت تجاهل it. S1 هذا الإعداد بب كان لطيفا ولكن منذ كانت التجارة كونترترند اخترت لتخطي ذلك لم أستطع انظر أي أدلة مقنعة في الرسم البياني التي اقترحت الاتجاه عكس أي أنماط عكس واضحة. S2 S3 هذا الإعداد سب نفسه إذا غرامة ولكن الظروف تبدو غير مواتية بالنسبة لي أسعار تعقب حوالي 46 من البديل الأخير من أول تراجع، الحق في السابق دعم تحول المقاومة من كتلة في S1 وكان الجزء غير المواتي من هذه التجارة مرئية الرسم البياني دعم الخط الأخضر وعززت مخاوف بلدي عندما اندلعت الأسعار من خلال الخط الأخضر وسحبت على الفور مرة أخرى، مما يؤدي لي لتخطي S3 وكذلك د الإعداد. M1 الأسعار ارتدت من مستوى الدعم بعد 40 نقطة النزولي الخطوة 1 وشرع في تشكيل مصغرة مزدوجة أعلى 2 و 3 هناك S ليس كثيرا لجعل هذا العمل السعر حتى القاع الثاني شكلت 4 هذا هو ملحوظ جدا أسفل القاع أشياء إعادة الحصول مثيرة للاهتمام أنا على الفور تبدأ في البحث عن فرص الاتجاه مكافحة بعد أن كسر كاذبة F إذا الأسعار يمكن أن تبقى حول مستوى 80 وجعل ببطء الضغط سيكون لدينا جيدة الإعداد كونترترند رب لم تفعل ذلك بهذه الطريقة ولكن كنت لا تزال تبحث عن تجارة طويلة حتى بعد أن بدأت الأسعار في الابتعاد عن مستوى 80 بدأت في الحصول على مشتتا لأن الأسعار ويرين ذاهب في طريقي كنت بالملل لم ألاحظ أن الثيران فشلوا في اختبار مستوى 80 إلى نقطة 5 وأنا لم لاحظ هذا النموذج إعداد إيرب نظرا لفشل الثيران للحفاظ على الضغط حتى على الدببة، وأعتقد أن أخذ هذا كسر هو الشيء الصحيح القيام به، على الرغم من أن قاع مزدوج بارز لدينا الاتجاه في صالحنا أعتقد أن هذا المثال يوضح واحد من نقاط فولمان بشكل جيد جدا لا ينبغي أن نتوقع أي شيء من السوق كل التوقعات تفعل هو سحابة حكمك وأعمى لك لاحتمالات أخرى يجب أن نضع عقل مفتوح أثناء التداول لأن أي شيء يمكن أن يحدث. 5 5 نقطة ل لي اليوم. الشيء الوحيد الذي أود أن يحيط علما هو أنني لا دائما هذا الكثير من الوقت وأنا أتداول، على الرغم من أنني أحاول معظم تحليل بلدي يتم في وقت متأخر، الأمر الذي يعكس بلدي الملل والهاء من السوق في وقت التداول سيئة أعتقد أن محاولة لخلق سرد من العمل الحالي والسعر السعر يساعد على إبقاء لي مركزة ويساعدني على رؤية الصورة بأكملها أكثر وضوحا ما قد تبدو في بعض الأحيان مثل العمل السعر بلا هدف لديها في الواقع الكثير من القرائن مفيدة من حيث من الاتجاه الممكن إذا كنت تأخذ فقط إلى الوقت للبحث عنها.

No comments:

Post a Comment